Home
قصتى مع الوسواس القهرى المدمر Reviewed by Momizat on . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة للقائمين على الموقع، وجزاكم الله خيرًا على ما تقدمونه لخدمة إخوانكم.   أنا رجل عمري 41 سنة، ومنذ فترة طويلة، وأنا أخاف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة للقائمين على الموقع، وجزاكم الله خيرًا على ما تقدمونه لخدمة إخوانكم.   أنا رجل عمري 41 سنة، ومنذ فترة طويلة، وأنا أخاف Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الوسواس القهرى » قصتى مع الوسواس القهرى المدمر

قصتى مع الوسواس القهرى المدمر

الوسواس-القهرى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة للقائمين على الموقع، وجزاكم الله خيرًا على ما تقدمونه لخدمة إخوانكم.
 
أنا رجل عمري 41 سنة، ومنذ فترة طويلة، وأنا أخاف من الموت، ومن الطيران، ومن الأمراض، وبرغم سفري سنويًا إلا أنني أخاف من الطيران.
 
دائماً ما تراودني فجأة قضية الموت، بينما أصلي في الجامع خلف الإمام أفاجئ بفكرة الموت، وأحاول أن انتهي من الصلاة للهروب من الجامع، والتوجه نحو البيت (هذه الحالة لها لدي أكثر من 20سنة).
 
قبل 8 أشهر انتابتني حالة خوف شديدة، وأنا في محل الحلاقة بينما كنت أقوم بالحلاقة، وأخذ العرق يتصبب مني، وضربات قلبي تتسارع، ولم أكمل الحلاقة، وتركت المحل، وأحسست بدوار وكأنه سيغمى عليّ، وظللت أحاول تدفئة أطرافي في الليل، ولكن دون جدوى. 
 
توجهت اليوم التالي للمستشفى، وأخبروني بأن ضغطي مرتفع، وأحتاج لدواء لخفضه، وبعد ثلاثة أيام راجعت المستشفى إثر دوخة في الرأس، وكان ضغطي 160/110، ووصف لي دواء اسمه لوتيڤان 5/160، وبعد استقرار الضغط على 130/84 عاد القلق من الناحية الصحية، واضطررت لرفع الجرعة إلى 160/10 من نفس الدواء، ثم تم استبداله إلى ايزنبرل 10ملج، والآن ثبت الضغط.
 
أنا دائم الإحساس بأن لدي مرضًا غير مكتشف، ورغم زيارتي لعدة استشاريين، وبمختلف التخصصات، وعمل مختلف التحاليل إلا أني ما زلت في خوف وقلق، وحاليًا أنا خائف ومضطرب؛ لأني بدأت أنسى بعض الأسماء، وأذكرها بعد لحظات أو دقائق في معظم الأوقات إلا ما ندر، كما ينتابني نوع من الارتباك عند رؤية أحد خوفًا من الخطأ في اسمه، كما أنني أصبحت أبتعد عن المعاشرة الزوجية؛ لعدم الرغبة، وعدم حصول النشوة.
 
وبعد هذه المعاناة، وتأكيد الأطباء بأن تحاليل الدم، والكشف الفيزيائي كلها سليمة، قررت الذهاب لطبيب نفسي، وقال لي: بأن لدي: anxiety disorder، ووصف لي دواءً اسمه: Escitalopram20mg، إلا أنني لم أتناوله. 
 
أرجو مساعدتي، فأنا في حيرة من أمري، ما هو تشخيصكم لحالتي .
اخوكم مصطفى  – من السعودية
الرد ::
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا بالاخ الكريم  ,
 
اسأل الله ان يشفيك  وينقى قلبك وعقلك من الشوائب
انت بخير جدا  اقسم لك  على  ذلك  انت  فى رسالتك هذه  اكاد  اقسم لك  انى قرأتها  بنفس تفاصيلها  بس لاشخاص اخرين مروا  بنفسس  الشئ  والحمد لله  تعافوا  منه بفضل الله
اعلم  ان الموضوع متعب ومخيف   صبرك الله  واعانك  ولكننى  اعلم  ايضا  ان  الخير  قادم  وابشرك
ماتعانى منه  لا يحتاج  لاى ادوية  الموضوع  بسيط جدا  ان تعانى  من احدى درجات الوسواس القهرى ودرجة بسيطة من الرهاب والهلع  فى رسالتك وضحت بان وسواس الموت وفكرة الموت عموما  معك منذ 20 عاما  فلما  لم تسأل نفسك  لما لم تمت منذ 20 عام؟؟ :) ابتسسم يا اخى  واطمئن
لا تأخذ اى ادوية  وقم بتنفيذ التالى  لتقضي نهائيا على الوسواس والهلع والرها  وتعود طبيعبا  بشكل تدريجى  بفضل الله  :

اولا :  قم بشراء زجاجة مسك  وفرغها فى قارورة ماء ورد  او ماء زمزم  يكون افضل  واقرأ عليها  بعض ايات الرقية الشرعية  وضعها فى ” بخاخة ”  مثل بخاخة المكواة   واجعلها  قريبة منك  عندما تشعر  باى شئ  بخ  بها  على وجهك وتحت انفك وخلف اذنك  وان استطعت جسدك بالكامل

ثانيا : ستقرأ  سورة البقرة  كاملة  يوميا  ان استطعت  او  كل  3 ايام  مرة

ثالثا : ستستغفر يوميا  من 100 الى 1000 مرة   باسترخاء  بمعنى  كل استغفار فى نفس  وليس متسرعا

رابعا : ننصح بالعلاج بالطاقة الحيوية  ونرشح لك  ذبذبات علاج الوسواس القهرى  تجدها هنا  اضغط هنا
http://energy-system.org/?p=85

خامسا: تتابعنا  برسالة كل اسبوع  تشرح لنا  الوضع  والحالة  وماوصلت  اليه   لنوضح  ماعليك ان تفعله

ادعوا  الله  ان  يشفيك  ويكرمك  وينجيك 

عن الكاتب

عدد المقالات : 19

تعليقات (1)

اكتب تعليق

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لــ مؤسسة النظام الطاقي

الصعود لأعلى