سلسلة #الطاقة و #الشاكرات السبعة 
#شجرة_الحياة فخر منتجات النظام الطاقي

لا احد يختلف ان هناك مراكز للطاقة فى الجسم وهى المسؤلة عن استقبال الطاقات الخارجية من البيئة المحيطة واللى بتأثر فى النفس والروح والجسد مثل الشعور بالطمئنينة والهدوء والتفتح والحكمة كل هذه الصفات ما هى الا طاقات خارجية اسٌتقبلت من البيئة المحيطة عن طريق مراكز الطاقة
كما انها مسؤلة عن إظهار الطاقة الكامنة فى الجسم الى العالم المحيط مثل القدرات والرغبات والتحكمات النابعة من الفرد لكل ما حوله.

ويوجد بالجسم سبع مراكز للطاقة او شاكرات كما تعرف توجد بمحاذاة العمود الفقرى وتبدأ من قاعدته وتنتهى الى تاج الرأس موزعة كالاتى: 

👑

شاكرة التاج: وهى المسؤلة عن التواصل الروحى والشعور بالجمال الداخلي ويرمز لها باللون الأبيض وتمثل حجر الكوارتز الأبيض النقى فى السلسلة.

👁

شاكرة العين الثالثة: تقع فى منتصف الجبين بين العينين وهى المسؤلة عن القدرة على التفكير واتخاذ القرارات والحكمة والتخيل ويرمز بها باللون البنفسجي وتمثل حجر الاماتيست فى السلسلة.

🗣

شاكرة الحلق او الحنجرة: وتقع فى منطقة الحلق اعلى الصدر مباشرة فى منتصف الشاكرات وهى المسؤلة عن التعبير عن النفس والتواصل مع الآخرين ويرمز لها باللون الأزرق وتمثل حجر لابس لازولى فى السلسلة.

❤

شاكرة القلب: وتقع منتصف الصدر وهى المسؤلة عن الشعور بالحب ويرمز لها باللون الأخضر وتمثل حجر الچاد الأخضر فى السلسلة.

💫

شاكرة السرة او الضفيرة الشمسية: وتقع فى منطقة المعدة اعلى البطن وهى المسؤلة عن الشعور بالثقة بالنفس ويرمز لها باللون الأصفر وتمثل حجر السترين فى السلسلة.

👍

شاكرة العجز: توجد تحت منطقة السرة بسنتيمترات وهى المسؤلة عن الرغبة الجنسية لدى الانسان ويرمز لها باللون البرتقالي وتمثل حجر الكوارتز الوردى فى السلسلة.

💪

شاكرة الجذر: تقع فى نهاية العمود الفقرى وهى المسؤلة عن الشعور بالثبات من الجانب المعنوى ويرمز لها باللون الاحمر وتمثل حجر العقيق الاحمر او المرجان الاحمر فى السلسلة.

📱

 اطلبها الان واشحن طاقتك و نشط شاكراتك اتصل الآن أو تواصل عبر واتساب 00201021122085
تصلك عبر الشحن السريع الى عنوانك فى جميع انحاء العالم

💫

والمفاجأة تحصل على جلسات و كورسات مجانا مع سلسة الشاكرات

احصل عليها الأن قبل نفاذ العدد المتوفر

واتساب : 00201021122085

مطلوب وكلاء فى جميع الدول


للحصول على الوكالة تواصل عبر :
energysystem.ar@gmail.com
او واتساب : 00201021122085